...

ميمي يقترب من ناد تركي .. وكيل أعمال يتهم إدارة الشرطة برفض عرض يوفنتوس!!

ميمي يقترب من ناد تركي .. وكيل أعمال يتهم إدارة الشرطة برفض عرض يوفنتوس!!

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

قال وكيل أعمال اللاعبين الأيطالي الجنسية المصري الأصل كرستيان ايملي أن اللاعب مهند علي اقترب من التوقيع لاحد الأندية التركية الكبيرة في الموسم المقبل.

وأضاف كرستيان في تصريح خص به”فوتبول” بدأت إدارة أحد الأندية التركية الكبيرة مفاوضاتها ورغبتها الجادة بالتعاقد مع لاعب المنتخب العراقي مهند علي بعد إنتهاء إعارته مع نادي بورتيمونينسي البرتغالي.

وأشار : لا نريد الافصاح عن أسم النادي حاليا كون المسألة في طور المفاوضات ، لكن ما استطيع قوله أن النادي هو من الأندية الكبيرة في الدوري التركي.

وتابع : ستبدأ إدارة النادي التركي مفاوضاتها مع إدارة نادي الدحيل القطري التي تمتلك البطاقة الدولية للاعب للتباحث بشأن كيفية الحصول على خدمات اللاعب مهند علي.

وكشف : من المؤمل أن تعقد جلسة بين الناديين خلال الأيام المقبلة للخروج بصيغة توافقية من شأنها ابرام صفقة انتقال ميمي للدوري التركي في الموسم القادم.

وبين : ميمي لن يلعب في الدوري القطري خلال الموسم المقبل ، كون رغبته تكمن في خوض تجربة احترافية في الملاعب الاوربية.

وعن حقيقة العروض الاحترافية التي قدمت للاعب مهند علي خلال الموسم الماضي قال كرستيان : كل العروض التي قدمت حقيقية ولا غبار عليها ، انا مسؤول عن العروض وعن المفاوضات التي جرت مع أندية يوفنتوس الإيطالي ، ومانشستر سيتي الإنكليزي ، وبروسيا دورتموند الالماني ، و غلطة سراي وبشتكتاش وفتربخشة وباشاك شهير التركي ، وعروض من بنفيكا البرتغالي وسيلتك الاسكتلندي وعروض أوربية عديدة لكننا اصطدمنا يرفض إدارة نادي الشرطة لها واصراراهم على بيع مهند علي للدحيل القطري.

وأكد : قدمنا كل هذه العروض لإدارة الشرطة ، تخيلوا رفضوا عرضاً كبيراً من نادي يوفنتوس الإيطالي وبمبلغ مليون ونصف مليون دولار ، ولا نعرف أسباب هذا الرفض ، اسألوا إدارة الشرطة ولا تسألوا غيرهم !!!

وختم حديثه بالقول : تجربة ميمي في الدوري البرتغالي ورغم عدم مشاركته في العديد من المباريات إلا أنها كانت مفيدة بالنسبة له ، حيث تعلم الكثير من الامور الاحترافية المهمة ، مهند علي ( حيكسر الدنيا) في الموسم المقبل ، وسيقدم كل المستويات الرائعة المعروفة عنه لانني أعرف قدراته الفنية جيدا وسيفصح عنها في تجربته الاحترافية القادمة.


شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول