...

عدنان حمد يعتذر عن تدريب النجم الساحلي التونسي ويؤكد : لن أدرب في العراق !!

عدنان حمد يعتذر عن تدريب النجم الساحلي التونسي ويؤكد : لن أدرب في العراق !!

شارك هذا الموضوع

فوتبول | حارث النعيمي :

قدم مدرب منتخبنا الوطني الأسبق عدنان حمد اعتذاره لإدارة نادي النجم الساحلي التونسي الذي دخل في مفاوضات جادة معها لقيادة فريقها في الموسم المقبل.

وقال عدنان حمد : وصلتني عروض احترافية عديدة خلال الفترة الماضية كان أبرزها من نادي النجم الساحلي التونسي, لكن طبيعة الظروف وعوامل أخرى لا تسمح لي ومنها عدم وجود السفر ومستقبل الأندية إلى الاَن غامض جعلني أعتذر على الموافقة لي الوقت الحالي.

وأضاف : أن اسود الرافدين قادرين على تجاوز المرحلة الحالية من التصفيات الآسيوية ، وسيتأهل إلى المرحلة القادمة منها.

وأشار : الصعوبة ستكون في مرحلة التصفيات الحاسمة , كوننا نعرف أن كل مرحلة من مراحل المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة, استطاع أن يتجاوز مرحلة التأهيل للمجموعات, ولكن في الدور الحاسم كان يتعثر فهنا الموضوع لا يتعلق فقط في المنتخب أو المدرب أو اللاعب نفسه, وإنما يتعلق عن كيفية تكييف اللاعبين وتهيئتهم وهذا يعتمد اساسه على نظام الدوري وقوة المنافسة.

وتابع : لو أردنا التأهل لكاس العالم نحتاج لأمور كثيرة منها تهيئة نظام دوري قوي وفعال دون تلكؤ, والتركيز على نقطة مهمة للغاية وهي أن المنتخب الوطني بحاجة إلى تعزيز صفوفه بلاعبين محترفين على مستوى عال من الاحتراف.

وبشأن رغبته بالعودة للعمل في العراق رد حمد بالقول :لا يوجد في مخططاتي مشروع التدريب في داخل العراق, نتيجة الوضع الراهن, والظروف الحالية التي لا تسمح لي بالعودة للعمل بالشكل الصحيح.

وبين : سأعود للتدريب بعد ابتعاد عنه خلال العامين الماضيين ، ورغم الابتعاد فكانت هناك عروض احترافية عديدة قد وصلتني ، لكن سأدرس العروض الاحترافية بعد انفراج الأزمة الحالية.

ودعا حمد الهيئة التطبيعية لاستغلال هذه الفرصة المهمة والمثالية في تأسيس مستقبل جديد لكرة القدم العراقية من خلال فرض قوانين رصينة فيها رؤية واضحة تتطابق مع المعايير الدولية وتعطي لكل ذي حق حقه, والشيء المهم يجب أن تكون منصفة وعادلة في إجراءاتها.


شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول