...

الهيئة التطبيعية تخاطب الفيفا بشأن إقامة انتخابات جديدة للاتحادات الفرعية

الهيئة التطبيعية تخاطب الفيفا بشأن إقامة انتخابات جديدة للاتحادات الفرعية

شارك هذا الموضوع

فوتبول | خاص :

علمت ” فوتبول” من مصادرها الخاصة أن الهيئة التطبيعية ستخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن إقامة انتخابات جديدة للاتحادات الفرعية كونها غير شرعية بعد أن أنتهت فترة عملها بداية العام الحالي.

وحسب المعلومات التي حصلنا عليها فإن الهيئة التطبيعية سترسل خطابا إلى الفيفا خلال الأيام المقبلة تعلمه عزمها على حل الاتحادات الفرعية الحالية وتشكيل هيئات مؤقتة لها تسير أعمالها لحين أجراء انتخابات جديدة تسبق موعد انتخابات المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة.

وتعتبر الاتحادات الفرعية الـ 17 حالياً غير شرعية كون أخر انتخابات أقيمت لها كانت في شهري كانون الثاني وشباط من عام 2016 ، وأنتهت فترة عمله في شهري كانون الثاني وشباط من العام الحالي.

وقد حصلت الهيئة التطبيعية على فترة تمديد لعمل الاتحادات الفرعية بعد أن باشرت بأعمالها حيث جاءت موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على التمديد الذي جرى خلال الأشهر الماضية.

وتنوي الهيئة التطبيعية أجراء انتخابات 18 اتحاد فرعي بعد إضافة الاتحاد الفرعي في بغداد ، حيث ستجري انتخاباتها وفق النظام الأساس الجديد وعلى ضوء النظام الداخلي الذي من المؤمل مباركة الفيفا عليه خلال الفترة القادمة.


شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول