...

أربيل تشهد جلسة تجديد عقد مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش لعام جديد

أربيل تشهد جلسة تجديد عقد مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش لعام جديد

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

تتجه الهيئة التطبيعية لتجديد عقد مدرب المنتخب الوطني كاتانيتش لعام جديد يقضي بموجبه بقيادة اسود الرافدين لعام جديد بعد النتائج الجيدة التي حققها في تصفيات كاس العالم.

وقال عضو الهيئة التطبيعية رافد عبد الأمير في تصريح خص به “فوتبول” انه سيتم تجديد عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة السلوفيني كاتانيتش لعام جديد.

وأضاف : سيتم عقد جلسة بين الهيئة التطبيعية وكاتانيتش في أربيل والذي سيتم من خلاله مناقشة آليات وبنود العقد الذي يتيح للجهاز الفني الاستمرار بقيادة المنتخب الوطني خلال المرحلة القادمة.

وأشار : سيصل الجهاز الفني إلى أربيل خلال الأيام المقبلة للبدء بإقامة المعسكر التدريبي الذي سينطلق في العشرين من الشهر الحالي استعدادا لملاقاة سلطنة عُمان وسوريا ودياً.

وحول قيمة العقد وهل ستبقى كما هي والتي تبلغ مليون و 200 الف دولار ، كشف عبد الأمير أن الأمور المالية سيتم الاتفاق عليها خلال الاجتماع القادم والذي سيتم فيه مناقشة كافة التفاصيل المالية.

وأكد : رغبة الهيئة التطبيعية بتجديد عقد كاتانيتش وجهازه المساعد جاءت بعد النتائج المميزة لهم مع المنتخب الوطني والذي يتصدر مجموعته في التصفيات المزدوجة لكاس العالم وكاس آسيا.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد تعاقد مع السلوفيني كاتانيتش لقيادة المنتخب الوطني عام 2018 ، بعقد لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد مقابل مليون و 200 الف دولار سنوياً تشمل راتبه وراتب طاقمه المؤلف من أربعة أشخاص في الجهاز الفني.


شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول