...

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يعتذر ويؤكد : أنا أكثر شخص في مصر يحب العراق وشعبه !!!

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يعتذر  ويؤكد : أنا أكثر شخص في مصر يحب العراق وشعبه !!!

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

وجه رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، اعتذاره للعراق حكومة وشعباً، وذلك عقب تصريحات أدلى بها مؤخراً، عبر فيها عن “خوفه” على النادي من “أن يحدث له مثل العراق.

وقال منصور خلال لقائه بمسؤولي المجموعات “الزملكاوية” على مواقع التواصل الاجتماعي : “مرتضى منصور أكثر شخص في مصر يحب شعب وبلد العراق فهو شعب محترم وأحييه من داخل نادي الزمالك.

وأضاف : اعتذر لحكومة وشعب العراق إذا حدث سوء فهم بسبب مقولتي عن خوفي على الزمالك من أن يحدث له مثل العراق.

وتابع قائلاً : فكل الاحترام والتقدير للعراقيين جميعاً وهذا التشبيه كان خوفا على النادي مثلما كنا نخاف على العراق.

وكان رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور قال في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي “أنا متأكد لو مشيت الزمالك هيبقى زي العراق بالضبط.

وهذه ليست المرة الأولى التي يسيء فيها مرتضى منصور للعراق ومن ثم يقدم إعتذاره ، وسبق له أن أدلى في تصريحات مماثلة تحدّث أكثر من مرة متهكماً على العراق، معتبراً ان لولا وجوده لأصبح الزمالك مثل العراق مدمراً.

وسبق له وقدم إعتذاره عن تصريحات سابقة قال فيها : أحترم العراق وشعب العراق العظيم صاحب الحضارة العريقة، وأنه لم يكن يقصد توجيه أي إساءة لهذا الشعب.

وأكد : لا يستطيع أحد ان يسيء إلى شعب العراق، إنه شعب حارب ولا يزال يحارب الإرهاب ، تصريحاتي تعني حبي للعراق مثل الزمالك، ولا أريد أن يعاني نادينا لسنوات مثلما عانى الشعب العراقي.

وواجهت تصريحات مرتضى منصور عاصفة من الانتقادات اللاذعة له عبر مواقع وصفحات السوشل ميديا ليس في العراق فحسب وإنما في مصر أيضاً مما اجبره على تقديم إعتذاره.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول