...

ناد تركي كبير يتفاوض مع إدارة الدحيل القطري للتعاقد مع مهند علي

ناد تركي كبير يتفاوض مع إدارة الدحيل القطري للتعاقد مع مهند علي

شارك هذا الموضوع

فوتبول | خاص :

علمت “فوتبول” أن أحد الأندية التركية الكبيرة وضعت من ضمن اهتمامها التعاقد مع لاعب منتخبنا الوطني مهند علي وضمه إلى صفوف فريقها واللعب معه في الدوري التركي SUPER LiG للموسم المقبل.

وحسب المعلومات التي حصلنا عليها فإن إدارة النادي التركي ستبدأ مفاوضاتها الأسبوع المقبل مع إدارة نادي الدحيل القطري التي تمتلك البطاقة الدولية للاعب لمدة 5 مواسم من اجل معرفة مطالبها وكيفية الحصول على موافقتها بشأن شراء بطاقة ميمي أو إعارته من الدحيل.

ويجري وكيل إعمال اللاعب مهند علي المصري الجنسية كرستيان مفاوضاته مع النادي التركي على أمل ترتيب كافة الأمور التي من شأنها إتمام صفقة انتقاله للدوري التركي في الموسم المقبل.

ومن المؤمل أن يغادر اللاعب مهند علي إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال الأسبوع المقبل للجلوس مع إدارة الدحيل ومناقشة العرض التركي لاسيما وأن اللاعب أبدى رغبة كبيرة بخوض تجربة الاحتراف بالملاعب التركية.

وكان اللاعب مهند علي قريباً جداً من الانضمام إلى أحد الأندية التركية في الموسم الماضي بعد أن قدمت أندية غلطة سراي و باشاك شهير وبشكتاش وفنربخشة عروضاً رسمية للاعب ، لكن إدارة نادي الشرطة رفضت هذه العروض وفضلت بيعه إلى نادي الدحيل القطري الذي كان أكثر نادي يقدم عرضا مالياً لإدارة الشرطة التي قررت فيما بعد الموافقة على عرض الدحيل دون العروض الأوربية العديدة التي قدمت إليه.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول