...

ثلاثة أندية تركية تتفاوض مع علي عدنان ، وأحد كبار السعودية يرغب بضمه

ثلاثة أندية تركية تتفاوض مع علي عدنان ، وأحد كبار السعودية يرغب بضمه

شارك هذا الموضوع

فوتبول | خاص :

علمت “فوتبول” أن ثلاثة أندية تركية بدأت بالتفاوض مع مدافع منتخبنا الوطني والمحترف مع نادي فانكوفر وايت كابس الكندي علي عدنان للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وحسب المعلومات التي حصلنا عليها فإن أندية طرابزون سبور (وصيف الموسم الماضي) ،  وغازي عنتاب ( ثامن الموسم الماضي) و قونيا سبور ( حصل على المركز 12) في الموسم الماضي أبدو رغبة كبيرة بضم علي عدنان لاسيما بعد المستويات المميزة التي قدمها في الدوري الأمريكي لكرة القدم الـ MLS .

رغبة الأندية التركية جاءت كون اللاعب علي عدنان يحظى بسمعة كبيرة كونه مثل فريق ريزا سبور قبل عدة مواسم وكان محط انظار العديد من الأندية الكبيرة منها فنربخشة وبشكتاش وغلطة سراي خلال المواسم الماضية.

في غضون ذلك دخل أحد الأندية الكبيرة في السعودية على الخط للحصول على خدمات اللاعب علي عدنان لاسيما وأن إدارة النادي تتابع مستويات اللاعب التي يقدمها في الدوري الأمريكي ، كما هناك عرضا جاداً من أحد الأندية الإيطالية التي ترغب بعودة عدنان إلى الكاليتشو في الموسم القادم.

وتبدو رغبة علي عدنان كبيرة بالخروج من الدوري الأمريكي كبيرة وخوض تجربة احترافية جديدة رغم أن نادي فانكوفر وايت كابس الكندي يرغب باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

ويرتبط اللاعب علي عدنان بعقد رسمي مع فانكوفر وايت كابس الكندي لمدة موسمين قادمين بعد شراء بطاقته من نادي أودنيزي الإيطالي الذي مثله قبل خلال المواسم الماضية.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول