...

الاتحاد الآسيوي يسمي ملاعب مباريات تجمع دوري أبطال آسيا في الدوحة

الاتحاد الآسيوي يسمي ملاعب مباريات تجمع دوري أبطال آسيا في الدوحة

شارك هذا الموضوع

فوتبول – محمود الفضلي :

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جدول استكمال مباريات دوري أبطال آسيا التي ستقام في الدوحة خلال الفترة ما بين 14 أيلول حتى الثالث من تشرين الأول المقبل حيث تقام المباريات على أربعة ملاعب هي : الجنوب المونديالي، استاد خليفة المونديالي، استاد المدينة التعليمية المونديالي واستاد جاسم بن حمد، حيث تتوفر الملاعب الاربعة على تقنية التبريد الفريدة .


ويستضيف استاد المدينة التعليمية مباريات الدحيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم التعاون السعودي، وبيروزي الإيراني والشارقة الإماراتي، فيما يستضيف استاد جاسم بن حمد مباراة بيروزي والشارقة وهي إحدى مباراتي الجولة الأخيرة اللتين تقامان في نفس التوقيت حيث يستضيف استاد المدينة التعليمة مباراة الدحيل والتعاون.


ويستضيف استاد جاسم بن حمد مباريات السد ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي تضم العين الإماراتي وسيبهان الأيراني والنصر السعودي، على ان يستضيف استاد المدينة التعليمة احدى مباراتي الجولة الأخيرة التي تجمع النصر والعين، فيما يلتقي السد مع سيبهان على استاد جاسم بن حمد.


ويستضيف استاد خليفة الدولي مباريات المجموعة الأولى التي تضم فرق الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني والأهلي السعودي، على ان يستضيف استاد الجنوب احدى مباريات الجولة الأخيرة اللتين تقامان في نفس التوقيت.


ويستضيف استاد الجنوب مباريات المجموعة الثانية التي تضم فرق الهلال السعودي وشباب الأهلي الأماراتي وباختكور الاوزبكي وشهر خودرو الإيراني فيما يستضيف استاد خليفة إحدى مباراتي الجولة الأخيرة اللتين تقامان في نفس التوقيت.


ويستضيف استادا الجنوب والمدينة التعليمة مباريات الدور ثمن النهائي الاربعة، يومي 26 و27 أيلول في حين يستضيف استاد جاسم بن حمد مباراتي الدور ربع النهائي يوم ٣٠ أيلول وبالإضافة الى مباراة نصف النهائي التي تقام يوم 3 تشرين الأول ‪3 ، في حين ستقام المباراة النهائية على ملعب الفرق المتأهل اليها من غرب القارة يوم الخامس من كانون الأول المقبل .

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول