جريدة فوتبول

    ...

سعد عبد الامير : الاخضر استوفى “شروط البطل” .. وادعوا الجماهير لمساعدتنا

سعد عبد الامير : الاخضر استوفى “شروط البطل” .. وادعوا الجماهير لمساعدتنا

شارك هذا الموضوع

فوتبول | نزيه الركابي : عدسة | علاء الساعدي :

قال لاعب منتخبنا الوطني سعد عبد الامير ، ان توقيعه على كشوفات الشرطة جاء بعد دراسة مستفيضة حيال وضع الفريق من الناحية الادارية والفنية ، حيث وجدت ان عرض الشرطة هو الانسب لي من جميع النواحي ، سيما ان هناك حالة من الود تجمعني بانصار الشرطة منذ زمن طويل ، وهذا ما سهل انضمامي ” للأخضر ” .

واضاف عبد الامير في تصريح خص به “فوتبول” ما وجدته ان الشرطة استوفى شروط البطل منها نوعية ممتازة من اهم اللاعبين ناهيك عن وجود ادارة تحاول قدر الممكن تحقيق الانجاز ، كذلك وجود طاقم تدريبي محترف ، والاهم من ذلك هو المضلة الجماهيرية من قبل جماهير الشرطة والتي سنعول عليها كثيرا خلال منافسات الدوري .

واشار : تركيزي سينصب في كيفية قيادة الشرطة نحو منصات التتويج ، حيث سأحاول بمعية زملائي اللاعبين تحقيق النتائج الطيبة التي تسعد الانصار ، خصوصا ان جماهير الشرطة حملتني مسؤولية كبيرة ، اذ سأبذل قصارى الجهد في سبيل ان اكون على قدر تلك المسؤولية الملقاة على عاتقي .

واوضح : ان تحقيق حلم اللقب يحتاج الى تكاتف الجميع ، وهنا ادعوا الجميع للتكاتف بغية تحقيق ذلك ، لاسيما جماهير الفريق التي سيكون لها القدح المعلى في حال تحقيق الانجاز .

يذكر ان لاعب منتخبنا الوطني سعد عبد الامير وقع على كشوفات الشرطة بشكل رسمي من اجل تمثيل ” الاخضر ” في منافسات الموسم الجديد المزمع انطلاقه منتصف ايلول القادم .

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول