جريدة فوتبول

    ...

شنيشل يكشف اسباب الاستقالة ويؤكد : ابتعدت بسبب الفوضى والمنتفعين !!

شنيشل يكشف اسباب الاستقالة ويؤكد : ابتعدت بسبب الفوضى والمنتفعين !!

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

كشف مدرب فريق القوة الجوية السابق راضي شنيشل اسباب استقالته من تدريب الفريق لوجود ما أسماها بـ”الفوضى والمنتفعين .

وقال شنيشل في تصريح لبرنامج كورة تابعته “فوتبول ” ان قرار إستقالتي مأخوذ من فترة سابقة وتجربتي مع الجوية كانت ناجحة بكل المقاييس” مشيرا الى ان “الكادر لتدريبي تسلم فقط كمن حقوقه بنسبة 25% والصك الخاص لها يصرف في شهر كانون الاول المقبل.

وأضاف : تراجعت عن استقالتي الأولى قبل أسابيع من أجل إعداد الفريق لبطولة الأندية العربية وتوليت المهمة لاعداد الجوية بشكل مناسب وعودتي كانت لذلك  .

وكشف عن “صعوبة في كل التفاصيل الادارية وحالة من الفوضى” مؤكدا انه “قدم إستقالته وأبلغت الادارة مسبقا بان يبحثوا عن بديل“.

وبين  انه وضع بصمة بالفريق الذي بات بشكل واضح على مستوى عالٍ” لافتا الى ان “هناك منتفعين في النادي وهذا تتحمله إدارة الجوية.

وتابع : ادارة النادي تتحمل مسؤولية التدخلات والفوضى الموجودة ، وان سمحت لاحد المشجعين بالدخول الى الملعب والاساءة لها فكيف للادارة ان تدير عملا كبيرا في النادي .

واختتم حديثه بالقول : اتمنى من اي مدرب يأتي لقيادة القوة الجوية ان لا يتحدث عن تركة ثقيلة وغيرها ، لان الفريق مميز ، ويمتلك افضل اللاعبين ، وتم اعادة وضعه الى المستوى المطلوب ، لذلك اتمنى ان لا يحصل في كل مرة عندما اترك اي مهمة يأتي مدرب اخر يتحدث عن امور غير منطقية .

وأعلنت إدارة النادي أنها لن نتسرع بتسمية المدرب القادم للفريق والايام المقبلة سنحسم الامر حول المدرب الجديد ، واكدت ان المدرب القادم سيكون له اسم كبير ولا يقل شأناً عن المدرب السابقين الذين أشرفوا على تدريب الصقور .

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول