جريدة فوتبول

    ...

سعد عبد الامير يطلب “اغلى عقد” بين لاعبي الدوري العراقي مقابل اللعب للشرطة !! 

سعد عبد الامير يطلب “اغلى عقد” بين لاعبي الدوري العراقي مقابل اللعب للشرطة !! 

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

طلب لاعب المنتخب الوطني سعد عبد الامير مبلغا ماليا كبيرا مقابل اللعب لفريق الشرطة في الموسم المقبل بعد ان ابدت ادارة النادي رغبتها بالتعاقد معه .

وقال نائب رئيس النادي عبد الوهاب الطائي في تصريح لبرنامج كورة تابعته “فوتبول” ان اللاعب سعد عبد الامير طلب مبلغ 500 مليون دينار للعب مع الشرطة في الموسم المقبل .

واضاف : من حق اي لاعب ان يطلب المبلغ الذي يريده ، لكن في النهاية ستكون هناك مفاوضات لتقليل هذه المطالب كما حصل مع الكثير من اللاعبين سواء الذين تعاقدت ادارة الشرطة معهم او الذين وقعوا مع الاندية الاخرى .

واشار : هناك قرار صدر من اتحاد الكرة بضرورة ان يكون مبلغ العقود 150 مليون دينار كاعلى سقف ، مع تحديد مبلغ مكافاة من الادارة يكون خارج هذا القرار ، واعتقد ان هذه المسألة هي جيدة خصوصا وان القرار وزع على الوزارات الداعمة لكافة الاندية المشاركة في الدوري العراقي .

واكد : ننتظر الرد النهائي من اللاعب سعد عبد الامير فيما يخص تمثيله للشرطة في الموسم المقبل ، وان اصر على هذا المبلغ فاعتقد ان ادارة النادي غير قادرة على اعطاء مثل هكذا مبالغ لانه لا يوجد في تفكيرها ان تقدم هذه العقود لاي من لاعبي الفريق.

ومايزال سعد عبد الامير يفكر في الاستمرار بالاحتراف الخارجي لاسيما وان لديه عروضا من اندية سعودية واماراتية وقطرية ، او العودة الى الدوري العراقي على الرغم من ان الاولوية لها هي بالاستمرار في الاحتراف .

وكان سعد عبد الامير قد دخل في مفاوضات غير رسمية مع فريق الزوراء بعد ان جرى اتصال هاتفي بينه وبين المدرب ايوب اوديشو الذي ابدى رغبة كبيرة بضمه الى صفوف الفريق الا ان المبلغ الذي قدمته ادارة النادي جعلت من عبد الامير يعتذر عن القبول به والتفكير بالعرض الذي قدمته ادارة الشرطة .

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول