جريدة فوتبول

    ...

في الميناء .. ادارة جليل حنون تهدد ادارة هادي احمد !!

في الميناء .. ادارة جليل حنون تهدد ادارة هادي احمد !!

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

هددت ادارة نادي الميناء الرياضي التي يترأسها جليل حنون نظيرتها المنتخبة يوم امس الاول و التي يترأسها هادي احمد باللجوء الى القضاء بسبب الخروقات القانونية حسب ما اعتبرتها .

وجاء في بيان نشر على موقع نادي الميناء الرياضي عبر فيس بوك ” اعضاء الهيئة العامة في نادي الميناء الرياضي والى كافة الفرق الرياضية نبين لكم ما جرى يوم امس تجمع اشخاص ليس من ضمن اسماء الهيئة العامة المسجلين في سجلات النادي الماليه والادارية في البورت كلاب وقيامهم باانتخابات كما يدعون وتشكيل هيئة ادارية نبين بأن هذا الاجراء غير قانوني وغير شرعي وان شركة الموانئ لاتتعامل الى بالكتب الرسمية الصادرة من الاولمبية وعكس هذه يعتبر لاشيء مهما اتت من ادارة

هذا نص كلام السيد جيف عزيز مدير عام شركة الموانى ، وان ادارة النادي سترفع دعوة قضائية في هيئة النزاهة ضد اشخاص قامو بفعل هذه الانتحال صفه غير شرعية لن تكشف عن اسمائهم الى في وقت لاحق” .

بالمقابل عقدت ادارة نادي الميناء الرياضي برئاسة هادي احمد اجتماعها الاول معلنة المصادقة على مهام الاعضاء و توزيع المهام و اصدار الفورمة الخاصة بالمخاطبات الرسمية .

و في ظل هذه الظروف يترقب الشارع الرياضي البصري ما ستؤول اليه نتائج الدعاوى القضائية المزمع رفعها من قبل ادارة جليل حنون ضد ادارة هادي احمد او العكس مع مخاوف ضياع مستقبل الفرق و ضعف اعدادها للمسابقات المحلية للموسم الجديد.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول