جريدة فوتبول

    ...

عبطان : العراق سيكون الاول في المنطقة من ناحية البنى التحتية الرياضية

عبطان : العراق سيكون الاول في المنطقة من ناحية البنى التحتية الرياضية

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

اكد وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان ان العراق سيكون الاول في المنطقة من ناحية البنى التحتية الرياضية نهاية 2019، مبينا اننا بحاجة الى ادارة الموارد بشكل صحيح لتحقيق قفزة تنموية سريعة.

وقال عبطان : اننا بحاجة الى ادارة الموارد بشكل صحيح حتى نحقق قفزة تنموية سريعة، ولاسيما ان ثورة الاعمار التي اطلقتها الوزارة ساهمت بشكل مميز في انجاز وافتتاح الملاعب الكبيرة، ونامل بمساعدة اشقائنا ان نرفع الحظر عن جميع الملاعب بما فيها ملاعب العاصمة بغداد”، مشيرا الى ان “العراق سيكون الاول في المنطقة من ناحية البنى التحتية نهاية 2019”.

واشاد بـ”دور الشباب في بناء العراق والتضحيات الكبيرة التي قدموها للقضاء على عصابات داعش من خلال التلاحم البطولي لابناء العراق، مباركا لشبابنا يومهم السنوي الذي يحتفون به مع شباب العالم اجمع”، لافتا الى ان “سعادتنا كبيرة بما حققه شباب العراق، اذ كان اصرارهم واضح على التميز والبناء بمختلف الميادين”.

واوضح عبطان اننا “نجحنا في وضع الخطة الخمسية بالتعاون مع صندوق الامم المتحدة للسكان لتحقيق السعادة لشباب العراق”، مبينا ان “تركيزنا على الرياضة لانها تعني سعادة وتنمية وفرص عمل ومكافحة المخدرات والعنف، وافضل وسيلة للوصول الى السلم الاجتماعي والتقارب بين الشعوب”.

من جانبه اثنى ممثل الجامعة العربية في مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبد المنعم الشاعري على “الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة في مجال دعمها لقطاع الشباب عبر برامج وانشطة متنوعة”، موضحا ان “ملتقى السلام الدولي للشباب الذي يعقد في العراق يمثل رسالة بشان السلام والاستقرار والابتعاد عن العنف، وان الجامعة العربية اطلقت حملة لا للعنف ولا للتطرف ولا للارهاب .

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول