جريدة فوتبول

    ...

جلسة “فندق بابل” تشهد الاتفاق على خطوات كبيرة لتغيير الواقع الكروي

جلسة “فندق بابل” تشهد الاتفاق على خطوات كبيرة لتغيير الواقع الكروي

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

عقدت اللجنة المعترضة على انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم، اجتماعاً، امس الثلاثاء، في فندق بابل من اجل الطعن بانتخابات اتحاد الكرة التي أقيمت نهاية آيار الماضي.

وشهدت الجلسة وضع تواقيع الكثير من اعضاء الهيئة العامة ، لتغيير الواقع الكروي المرير ، والاعتراض على نتائج

وترأس اللجنة النجم الدولي السابق عدنان درجال والتي ضمت النجم الدولي السابق نشأت اكرم و رئيس نادي الطلبة علاء كاظم، ونائب رئيس نادي القوة الجوية وليد الزيدي ورئيس نادي الميناء جلبل حنون، ونعيم صدام، ووليد، بالإضافة إلى أربعة أندية من كردستان، ومحمد جواد الصائغ، ونائب رئيس نادي النفط كاظم محمد سلطان وامين سر نادي نفط الوسط فراس بحر العلوم ونوزاد قادر رئيس الاتحاد الفرعي بكركوك، وشيخ شيرزاد رئيس اتحاد حلبجة وكذلك ممثلي أندية المناطق الغربية والجنوبية صلاح الدين وديالى والرمادي والموصل.

ومن المؤمل ان ينضم رئيس رابطة اللاعبين الدوليين يونس محمود واعضاء اخرين من الهبئة العامة ، الذين ابدوا اعتراضهم على الاجراءات التي شابت العملية الانتخابية .

وتقدمت اللجنة بـ 11 طعناً الى امانة سر الاتحاد العراقي لكرة القدم ، إذ تضمنت الشكوى طعن بالإجراءات والانتخابات لما فيها من خروفات ومخالفات قانونية.

وأكدت اللجنة لـ”فوتبول” أنه في حال لم تتخذ اللجنة أي اجراء فإن اللجنة سترفع الطعن إلى محكمة “كاس”، إذ ستتم إضافة الطعون إلى الدعوى القضائية التي رفعها درجال لدى المحكمة الدولية.

 

[wp_ad_camp_1]

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول