جريدة فوتبول

    ...

شبيه صلاح .. “ليفربولي ، زورائي” ويحلم بالوصول الى مستوى الفرعون المصري

شبيه صلاح .. “ليفربولي ، زورائي”  ويحلم بالوصول الى مستوى الفرعون المصري

شارك هذا الموضوع

فوتبول | زيد يعرب :

لا حديث يعلو في الشبه بين اللاعبين في العراق سوى عن قصة شبيه نجم ليفربول الانكليزي ولاعب المنتخب المصري محمد صلاح ، هو لاعب عراقي ويلعب لرديف نادي الزوراء تحديدا .

اذ فوجئ الشارع العراقي بمحمد صلاح يمشي في شوارع بغداد بكل تواضع مرتديا قميصة الاحمر رفقة ليفربول ، لكن يتكلم اللهجة العراقية .. ليتبين لاحقا أن الذي تراه أعينهم هو شبيه حديث الساعة نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

الشاب حسين علي ذو العشرين ربيعا أبهر الشارع العراقي نتيجة شبهه الكبير بالاسطورة المصرية محمد صلاح ما جعل كل من يراه يتهافت على التقاط صورا تذكارية مع محمد صلاح العراقي لا يشبه حسين اللاعب المصري بالشكل فحسب بل يمشي على خطى شبيهه ويعشق كرة القدم .

وقال حسين علي : (كل التمارين التي يطبقها صلاح بتمريناته، أطبقها بنفسي في اليوم التالي)، ويأمل شبيه محمد صلح أن يصل إلى نجومية شبيهه وأن يترك بصمة في العراق كما فعل صلاح خاصة وانه كما صلاح ينحدر من منطقة شعبية في اطراف العاصمة بغداد في مدينة الحرية بالتحديد .

ويحرص حسين علي  على التمثل بحركات النجم المصري خلال التمارين، بطريقة الجري خلف الكرة او الاختراق على الأجنحة.

ويضيف : منذ ان كان يلعب في روما بدأ الجميع يناديني بمحمد صلاح، لكنني لم أعر الأمر اهتماماً”، لقد تغير الحال تدريجياً بعد انتقاله إلى ليفربول (صيف 2017)”، وبدأ الناس يتعاملون معه “كأني اللاعب الحقيقي”.

وولد حسين علي في مدينة الحرية عام 1998، في أسرة تضم شقيقين و4 شقيقات. تعلق منذ صغره بكرة القدم، وبات يجد في صلاح مثالاً أعلى لطموحه في اللعبة، التي تتمتع بشعبية هائلة في العراق.

حسين علي نفسه بدأ يسعى إلى ان يكون “شبيهاً” لصلاح، وابتاع حديثاً القميص الأحمر لفريق ليفربول، الذي يرتديه بشكل منتظم.

ويمني اللاعب حسين علي لاعب رديف نادي الزوراء النفس في الوصول الى الفريق الاول لنادي الزوراء لما يتمتع به من اسلوب لعب مشابه للفرعون المصري .

 

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول