جريدة فوتبول

    ...

موافقات واعتذارات في بطولة غرب أسيا لكرة القدم

موافقات واعتذارات في بطولة غرب أسيا لكرة القدم

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ، عن موافقة خمسة منتخبات وطنية وافقت على المشاركة في البطولة التاسعة التي تستضيفها البصرة في  ديسمبر المقبل ، مبيناً بأن ، المنتخبات المشاركة التي اعلنت موافقتها وهي ، الأردن واليمن وفلسطين والكويت والعراق فيما اعتذرت بشكل رسمي كل من عُمان والبحرين.

وكشف  امين عام اتحاد غرب آسيا لكرة القدم خليل السالم، وأكد السالم ، انه يتم العمل مع الاتحاد الآسيوي من اجل اعتماد ان تكون بطولات اتحاد غرب آسيا مؤهلة الى المسابقات القارية في المستقبل خلال الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد، مؤكداً ، ان الاتحاد قرر مضاعفة الجوائز المالية التي تمنح للمنتخبات الفائزة في كل البطولات التي يقيمها ويشرف عليها، ومنها بطولة الرجال التاسعة المذكورة.

وكشف أن ، الاتحاد الدولي (الفيفا) قرر دعم اتحاد غرب آسيا بمبلغ مليوني دولار، سيتم تخصيصها بناء على طلب الجهة الداعمة على بطولات الفئات العمرية والسيدات المقامة على مدار العام، موضحا أن ، الاتحاد يسعى لزيادة هذا الدعم في ظل ما ستشهده المرحلة المقبلة من كثافة للبطولات، خصوصا وأنه يدعم المنتخبات التي تشارك في بطولاته بشكل كامل.

وقال السالم ، علاقتنا قوية معه والتنسيق قائم على اعلى مستوى بيننا، خصوصا في ما يتعلق ببرمجة إقامة البطولات، وسيشهد اجتماع الجمعية العمومية، ايضا، تحديد الاتحادات الإقليمية في القارة.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول