جريدة فوتبول

    ...

خاص | القضاء العراقي يعيد لاعبا الى المنتخب الوطني بعد حرمانه دوليا

خاص | القضاء العراقي يعيد لاعبا الى المنتخب الوطني بعد حرمانه دوليا

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

علمت “فوتبول” ان القضاء العراقي اعاد لاعبا الى صفوف المنتخب الوطني من جديد بعد ان تم استبعاده خلال الفترة الماضية بسبب قرار صدر من اتحاد الكرة بحرمانه من المشاركة مع المنتخبات الوطنية لوجود بعض الاشكالات الادارية.

وحسب المعلومات التي حصلنا عليها فان القضاء العراقي منح اللاعب مهند علي حق الحصول على جواز السفر بهذا الاسم والغاء الجواز السابق بأسم (حسن علي) الذي لعب فيه مع منتخب الناشئين ببطولات غير معترف بها دوليا .

ويأتي قرار القضاء العراقي باحقية اللاعب استخدام اسم مهند علي لانه اسمه الحقيقي الذي سبق وان مثل فيه منتخب اشبال العراق ببطولة اسيا ولديه (ID) مثبت في الاتحاد الاسيوي وبتولد 2000 ، الا ان احد المدربين السابقين كان قد طالبه باللعب بغير اسمه الحقيقي .

واكمل اللاعب مهند علي كافة الاجراءات التي تتعلق بحصوله على الجواز بهذا الاسم المثبت اصلا في سجلات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

يأتي ذلك بعد ان قرر المدرب باسم قاسم تأجيل الاعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني من اجل اضافة اللاعب مهند علي الى التشكيلة التي ستشارك في بطولة خليجي 23 .

واستدعى اتحاد الكرة اليوم اللاعب مهند علي على وجه السرعة ، حيث انهى تدريباته مع فريق الشرطة وتوجه الى مقر اتحاد الكرة لاكمال كافة الامور المتعلقة بهذا الخصوص .

ومن المؤمل ان يصدر غدا اتحاد الكرة قرارا بالغاء العقوبة التي اتخذت مسبقا ضد اللاعب مهند علي بحرمانه من اللعب مع المنتخبات الوطنية ، حيث يتيح ذلك امكانية تواجده مع المنتخب الوطني في خليحي 23 بعد ان اصر المدرب باسم قاسم على ضرورة استدعائه للتشكيلة الدولية .

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول