جريدة فوتبول

    ...

انفراد | ياسر قاسم يعلن عبر “فوتبول” التراجع عن قرار اعتزاله الدولي

انفراد | ياسر قاسم يعلن عبر “فوتبول” التراجع عن قرار اعتزاله الدولي

شارك هذا الموضوع

فوتبول | خاص : 

اعلن اللاعب المحترف في نادي نورثهامبتون تاون الإنجليزي ياسر قاسم تراجعه عن قرار الاعتزال الدولي الذي اتخذه خلال الفترة الماضية تمهيدا لعودته الى صفوف المنتخب الوطني مجددا من اجل المشاركة معه خلال الفترة المقبلة ، بعد الاشارات التي بعثها المدرب باسم قاسم والتي اكد فيها ان ابواب المنتخب الوطني مفتوحة له للعودة مجددا .

وقال اللاعب ياسر قاسم في تصريح خص به “فوتبول” اعلن من خلالكم تراجعي عن قرار الاعتزال من اجل الحصول على موافقة المدرب باسم قاسم للعودة الى صفوف المنتخب الوطني بعد فترة غياب كنت بحاجة لها لان هناك ظروف قد واجهتني خلال الفترة الماضية منعتني من التواجد في التشكيلة الدولية .

واضاف : قرار الاعتزال الذي كنت قد اتخذته كان صعبا بالنسبة لي ، وانا الذي ارغب بخدمة بلدي في كل المباريات ، لقد مررت بظروف صعبة للغاية جعلتني اتخذ هذا القرار ، وانا الان اقولها وبصراحة ان الامور التي واجهتني قد ازيلت واعلن عن رغبتي بالعودة لتمثيل منتخب بلدي.

واشار : مسألة التواجد في المنتخب الوطني مرهونة بموافقة المدرب باسم قاسم ، لا يمكن لي ان اتدخل بذلك او ان اقول انني يجب ان اعود، لان القرار له ، انا لاعب محترف واقدر كثيرا عمل المدربين ، لذلك اذا كان الجهاز الفني بحاجة لخدماتي فانا جاهز لتلبية نداء الوطن ، وان كان يجد انه لا يحتاجني فساحترم قراره كثيرا ، وسالبي اي دعوة تأتي لي مستقبلا.

وعن مسألة تواجده مع المنتخب الوطني في بطولة غرب اسيا من عدمها قال قاسم : كنت مقرر ان اطرح هذه المسالة على مدرب الفريق قبل يومين لكننا خسرنا المباراة الثالثة على التوالي ووجدت ان هناك صعوبة في طرح ذلك ، ساقدم طلبا الى ادارة النادي ومدرب الفريق بشأن السماح لي بالتواجد في البطولة كونها لا تندرج ضمن البطولات الدولية ، اتمنى الموافقة على هذا الطلب ، وفي حالة عدم الموافقة فانا جاهز للمشاركة في المباريات الودية المقبلة والبطولات الرسمية .

وتابع : اقدم اعتذاري عن عدم تلبية الدعوات التي قدمت لي خلال الفترة الماضية ، واعتقد ان الجهاز الفني سيقدر التبريرات التي ساقولها ، ساتصل بالمدرب باسم قاسم لاخبره عن رغبتي بالعودة مجددا الى صفوف المنتخب الوطني وكلي ثقة انه لن يرد هذا الطلب لان لدي الحماس لخدمة بلدي قبل اي وقت مضى .

واكد : مهما  وصلت من نجومية فلا يمكن لي ان اتنصل عن خدمة الوطن ، اعرف كثيرا ان هناك امتعاض من قبل الجمهور حول ما جرى خلال الفترة الماضية ، وهذا لم يأتي لولا المحبة الكبيرة في داخلهم لي ، لذلك اعدهم انه في حالة دعوتي الى التشكيلة الدولية ساقدم كل ما املك من اجل ارضائهم والحصول على قناعة الجهاز الفني ، اتطلع ان تكون عودتي مختلفة من اجل خدمة المنتخب الوطني في البطولات المقبلة .

 

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول