جريدة فوتبول

جريدة فوتبول

    ...

عبد الغني شهد يستدعي “الموهبة الصاعدة” الى صفوف المنتخب الاولمبي

عبد الغني شهد يستدعي “الموهبة الصاعدة” الى صفوف المنتخب الاولمبي

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

قرر مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد توجيه الدعوة الى الموهبة الكروية الصاعدة واحد نجوم منتخب الناشئين الى صفوف المنتخب الاولمبي وذلك للمشاركة في نهائيات كاس اسيا الاولمبية التي ستقام في الصين العام المقبل.

 

وقال المدرب عبد الغني شهد في تصريح خص به “فوتبول” اننا وجهنا الدعوة الى مهاجم منتخب الناشئين محمد داود للالتحاق بالمنتخب الاولمبي بعد انتهاء مهمته مع منتخب الناشئين في نهائيات كاس العالم ومشاركته مع منتخب الشباب في تصفيات اسيا.

 

واضاف : الدعوة جاءت بعد المجهودات الكبيرة والاداء المميز الذي يقدمه في بطولة كاس العالم ومساهمته في احراز الاهداف لمنتخب الناشئين وهذا ما جعلنا نسلط الضوء على مستواه الفني الرائع ليكون احد عناصر المنتخب الاولمبي خلال الفترة المقبلة.

 

واشار : يعتبر اللاعب محمد داود من المواهب الكروية المهمة التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل ، لذلك سنعطيه الفرصة الكاملة للتعبير عن قدراته مع المنتخب الاولمبي الذي هو بحاجة كبيرة لهكذا لاعبين من طراز خاص.

 

واكد : اقدم التهنئة الى منتخب الناشئين وللجهاز الفني واللاعبين على المستويات الكبيرة والنتائج الرائعة  في نهائيات كاس العالم وهم يقدمون اداء كبير في محفل عالمي مهم ، واتوقع لهذا المنتخب ان يكون العمود الرئيسي للكرة العراقية خلال السنوات المقبلة ، واتمنى لهم كل التوفيق خلال المباريات القادمة للوصول الى الادوار المتقدمة في البطولة.

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق