جريدة فوتبول

جريدة فوتبول

    ...

الاتحاد الاوغندي يرسل موافقته على حضور منتخبه الى العراق لملاقاة منتخبنا الوطني وديا 

الاتحاد الاوغندي يرسل موافقته على حضور منتخبه الى العراق لملاقاة منتخبنا الوطني وديا 

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

ارسل الاتحاد الاوغندي لكرة القدم كتابا رسميا الى الاتحاد العراقي يبدي فيه موافقته على اجراء مباراة ودية بين المنتخبين ستقام في الثالث عشر من الشهر المقبل على ملعب كربلاء الدولي .

وجاءت موافقة الاتحاد الاوغندي على هذا الموعد بعد ان تم تقديم موعد مباراته الاخيرة في تصفيات كاس العالم امام الكونغو الى السادس من الشهر المقبل مما سيكون لديه الوقت الكافي لخوض المباراة الودية مع منتخبنا الوطني .

وتضمن الكتاب الذي ارسله الاتحاد الاوغندي الموافقة على طلب اجراء المباراة الودية على ان يحضر المنتخب الاوغندي في الحادي عشر من الشهر المقبل بكامل نجومه على ان تكون المباراة ضمن ايام الفيفا دي .

وقدم اتحاد الكرة عدد من الامور التي تعهد بتوفيرها الى المنتخب الاوغندي منها الحصول على اقامة كاملة للوفد ، وتكون تاشيرات الدخول مجانية ، ويحصل المنتخب الاوغندي على مبلغ 70 الف دولار وتوفير تذاكر الطيران لـ 30 شخص ، وتجهيز الفريق بوسائل النقل من والى التدريبات ، وان يدفع المبلغ قبل عودة المنتخب الاوغندي الى بلاده ، وطلب اتحاد الكرة رسالة تاكيد من الاتحاد الاوغندي على موافقته لاقامة المباراة .

ويضم المنتخب الاوغندي عدد من اللاعبين المحليين والمحترفين منهم دينيس أونيانجو حارس مرمى صن داونز الجنوب إفريقي ولواغا كيزيتو المحترف مع بوليتكنيكا الروماني و فاروق ميا المحترف مع ستاندر لياج البلجيكي وحسن واسو الذي لعب لفريق الشرطة قبل عدة مواسم.

ويعتبر المنتخب الاوغندي صاحب التصنيف الـ 71 عالميا من المنتخبات القوية حيث يتواجد في المجموعة الخامسة الى جانب المنتخب المصري الذي يتصدر المجموعة بـ 12 نقطة وتاهل الى كاس العالم ، مقابل ثمان نقاط لأوغندا وست نقاط لغانا في المركز الثالث بينما يأتي الكونغو رابعا بنقطة واحدة.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق