جريدة فوتبول

جريدة فوتبول

    ...

مهند عبد الرحيم يطالب بتوفير مباريات ودية للمنتخب الوطني

مهند عبد الرحيم يطالب بتوفير مباريات ودية للمنتخب الوطني

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بهاء البكري

قال مهاجم منتخبنا الوطني ونادي الظفرة الاماراتي مهند عبد الرحيم ان المباراة الاخيرة للمنتخب امام كينيا كانت ذا فائدة فنية كبيرة لنا كلاعبين بعد ان اطلع المدرب باسم قاسم على العديد من اللاعبين وقسم منهم اشترك لاول مرة في تشكيلة المنتخب الوطني.

واضاف مهند عبد الرحيم في تصريح خص به “فوتبول” ان هذه المباراة شهدت تواجد اللاعبين المحترفين مع المحليين والفريق قدم ادائا جيدا في الشوط الاول لكن تراجعنا في الشوط الثاني يعود الى عدم خوضنا مباريات على مستوى عالي وعدم دخولنا في معسكرات جيدة وابتعادنا لفترة عن خوضنا اخر مباراة لنا كانت مع المنتخب الاردني في البصرة.

واشار : اقدم شكري الى الجماهير الكبيرة التي حضرت للقاء وساندت المنتخب الوطني ونحن سعداء جدا ان نلعب في ملعبنا وامام جماهيرنا الكبيرة ونتمنى من الاتحاد الدولي و الاسيوي ان يزيلوا الحظر المفروض على كرتنا لان الوقت قد حان برايي لان يلعب منتخبنا على ارضه .

وتابع : لو لعبنا على ارضنا في تصفيات كاس العالم الاخيرة لكنا الان ضمن المنتخبات المتاهلة الى المونديال و اتمنى ان يوفر اتحاد الكرة مباريات اخرى مع منتخبات مميزة حتى نكون جاهزين للبطولات القادمة ومن اهمها بطولة كاس اسيا وبطولة الخليج .

ومن جهة اخرى قال ان جلوسه على مصطبة الاحتياط لا يشكل اي ازعاجا له وهذا الامر يعود للمدرب وهو الاعرف بامكانياتي الفنية وانا جاهز في اي وقت للمشاركة مع زملائي اللاعبين .

واعرب عبد الرحيم عن سعادته بالتواجد مع فريق الظفرة الاماراتي الذي وصفه بانه احد الفرق المهمة في الدوري الاماراتي وقد قدم اداءا جيدا منذ تواجده ولغاية الان وقد لعب اربعة مباريات ونال ثقة الملاك التدريبي للنادي وسجل احد اهداف فريقه ويتطلع لتقديم كل ما لديه من مستوى فني ممتاز في مباريات الفريق المقبلة .  

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق