جريدة فوتبول

جريدة فوتبول

    ...

احمد ياسر : المفاوضات مع الميناء قائمة واسعى لحل الاشكالات مع النادي المصري

احمد ياسر : المفاوضات مع الميناء قائمة واسعى لحل الاشكالات مع النادي المصري

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بهاء البكري : 

اكد المحترف المصري في صفوف فريق نادي الميناء احمد ياسر ان المفاوضات لا زالت جارية بينه وبين ادارة النادي من اجل الانتقال اليه على سبيل الاعارة بعد ان مثله في الموسم الماضي .

وقال اللاعب احمد ياسر في تصريح خص به “فوتبول” ان الاتصالات جارية يوميا مع ادارة الميناء لكني انتظر ارسال مبلغ معين من عقدي لاعطاءه الى نادي المصر من اجل ان التحق بصفوف الفريق الاسبوع المقبل.

واضاف : ان نادي الميناء وعدني خيرا بحل الاشكال الحاصل مع النادي المصري خلال هذه الايام وسيرسلون لي الفيزا الخاصة بدخول العراق وساتواجد منذ بداية الاسبوع القادم في البصرة واتطلع لان اقدم مستوى مرضي في دوري الموسم القادم.

واتفقت ادارة نادي الميناء مع نادي المصري على تجديد اعاة اللاعب لمدة موسم اخر مقابل 45 ألف دولار ، حيث ينتظر ارسال جزء من المبلغ الى النادي المصري من اجل الموافقة على انتقاله .

 واشار : الدوري العراقي يعد واحدا من الدوريات المميزة في المنطقة العربية كما يعد الميناء احد الفرق المميزة والمنافسة دائما على مركز متقدم في الدوري العراقي وانا راض عن المستوى الذي قدمته في الموسم الماضي ونلت على اثره ثقة الملاك التدريبي وجماهير النادي وادارة النادي التي ابدت تمسكها بخدماتي.

واختتم حديثه بالقول : سألتحق على سبيل الاعارة بالفريق و ساكون احد العناصر المؤثرة في التشكيلة المينائية بدوري الموسم القادم والذي نتطلع فيه لان نكون احد الفرق القادمة بقوة لتسجيل حضور مؤثر بين فرق الدوري العراقي .

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق