جريدة فوتبول

جريدة فوتبول

    ...

الصحف الهندية تبرز اداء منتخب الناشئين وتشيد بلاعبينا 

الصحف الهندية تبرز اداء منتخب الناشئين وتشيد بلاعبينا 

شارك هذا الموضوع

 فوتبول | كلكتا : 

اشادت الصحف الهندية الصادرة في المقاطعات الهندية المختلفة والمتباعدة والمهتمة جدا بتغطية الحدث ومتابعته بشكل كامل باداء الفريق العراقي وعدته من الفرق القوية ، التي تمتلك حظوظ المنافسة والتاهل .

وكتبت صحيفة ( ماتربوهومي ) من مدينة كيرلا ، عنوان كبيرا جاء فيه ( العراق والمكسيك على قدم المساواة ) ،ذكرت بان الفريق العراقي تقدم بالشوط الاول على المكسيك ، بطل كاس العالم ثلاث مرات سابقا ، وكان ندا له وبامكانه ان ينهي المباراة مبكر،  لو سجل الفرص المتاحة .وانه فريق ظهر متماسك منتظم ويطبق تعليمات مدربه بشكل جيد ويمتلك قوة هجومية يشار لها ، حيث اتعب المهاجم محمد داود الدفاعات المكسيكية وشكل خطر دائم عليها .

من جهتها صحيفة تايمز اووف انديا الهندية عنونت بمانشيت عريض ( الفريق العراقي سعيد بعد مباراته مع المكسيك ) اشادت فيه بروحية الفريق وقوته وحسن تنظيمه ، مشيرة الى فرصة جيدة تنتظر الفريق للتاهل .

اما صحيفة اخبار الفيفا ، فقد كتبت ( العراق والمكسيك يتقاسمان مغنام مباراتهم الاولى في المجموعة ) مشيرة الى قوة الفريقين واحترام بعضهما وحسن تنظيم فريقيهما ، كما ابرزت تالق وقوة كل من محمد داود المهاجم العراقي وكذلك اللاعب ديغو لاينز رقم (19) المكسيكي ، التي اشارت الى انهما ، يمكن ان يكونا من نجوم البطولة.

وذكرت صحيفة هنا الهند بان العراق نجح بالقتال امام المكسيك وكسب نقطة مهمة وكان ندا قويا اقترب من الفوز كثيرا ، لو لا اضاعت بعض الفرص ، مشيدة بنجوم الفريقين .

وعنونت جريدة مليال منورما الهندية ( العراق ربط المكسيك بالتعادل ) مشيرة الى نجاح خطة المدرب العراقي قحطان جثير ، الذي فرض اسلوب لعبه على الفريق المكسيكي وكان بامكانه حسم النتيجة مبكرا ، مع التركيز على قوة وحسن مهارة المهاجم محمد داود كنجم يمكن ان يكون من فرسان البطولة وكذا الاشادة بالحارس العراقي علي عبادي الذي وصفته بالشجاع والمتمكن .

 

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق