جريدة فوتبول

جريدة فوتبول

    ...

تاكيدا لما نشرته “فوتبول” … الاتحاد الاردني يوافق على اقامة مباراة العراق والامارات في عمان

تاكيدا لما نشرته “فوتبول” … الاتحاد الاردني يوافق على اقامة مباراة العراق والامارات في عمان

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد : 

علمت “فوتبول” ان الاتحاد الاردني لكرة القدم ارسل موافقته على اقامة مباراة العراق والامارات ضمن تصفيات كاس العالم في العاصمة الاردنية عمان بعد ان تم مخاطبته من قبل اتحاد الكرة لاجراء المباراة في الملاعب الاردنية بعد الاتفاق الذي جرى بين الاتحادين العراقي والاماراتي لنقل المباراة من طهران.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها “فوتبول” فأن اتحاد الكرة طلب اقامة المباراة في ملعب عمان الدولي في الخامس من الشهر المقبل وان الاتحاد الاردني وافق على هذا الطلب.

ومن المؤمل ان يتم تحديد توقيت اقامة هذه المباراة من اجل اعتماده من قبل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

وكانت “فوتبول” قد اكدت ان الاتحاد العراقي لكرة القدم تلقى كتابا من نظيره الاسيوي يبلغه فيه بامكانية نقل مباراة العراق والامارات في تصفيات كاس العالم الى العاصمة الاردنية عمان ، حيث ارسل الاتحاد الاماراتي كتابا يفيد بعدم رغبته باقامة المباراة في طهران ، اذ خاطب الاتحاد العراقي نظيره الاردني من اجل الموافقة على نقل المباراة الى عمان خصوصا وان الكثير من المنتخبات الوطنية والاندية العراقية قد اتخذت من الاردن ارضا لها في الكثير المشاركات والبطولات الخارجية .

ومن المؤمل ان يكون تجمع المنتخب الوطني في العشرين من الشهر الحالي استعدادا لملاقاة سوريا الودية والتي تأتي تحضيرا لمواجهة المنتخب التايلندي في بانكوك .

 

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول