جريدة فوتبول

جريدة فوتبول

    ...

باسم قاسم : ادارة القوة الجوية وضعتني في حيرة من امري !

باسم قاسم : ادارة القوة الجوية وضعتني في حيرة من امري !

شارك هذا الموضوع

فوتبول | نزيه الركابي :

ذكر مدرب القوة الجوية باسم قاسم  ان فريقه استحق الفوز بلقب الدوري هذا الموسم عطفا على الجهد المضني الذي قدمه الفريق بمعية الجماهير التي كانت السند الحقيقي للفريق في حله وترحاله اضافة الى الدور الكبير لإدارة الفريق على مدى اربعة عشر شهرا .

وقال قاسم في تصريح خص به “فوتبول” ان القوة الجوية تعرض الى ضغوطات كبيرة هذا الموسم جراء ضغط المباريات والتنافس على الجبهتين المحلية والأسيوية وهذا ما افقدنا التركيز في المباريات الاخيرة .

واضاف : ان اللقب كان عهدا مني لجماهير الصقور عند استلام المهمة ، وقد اوفيت بعهدي لهم في نهاية المطاف ولله الحمد .

وعن تجديد عقده من عدمه للموسم القادم اجاب ” الجنرال ” : حقيقة كان من المفترض ان نجلس مع الادارة بعد مباراة فريقنا امام الكرخ حسب الاتفاق ، لكن بعد المباراة لم يصلني اي اتصال !! ، وحقيقة قلت في قرارة نفسي لربما انهم منشغلين بأمور التتويج وما شابه ذلك ، لكن حتى بعد انتهاء المباراة امام الحدود وبعد التتويج لم يصلني شيء مما جعلني في حيرة من امرى.

واكد : انا مدرب وأتمنى ان اكون قد اتممت مهمتي على اكمل وجه ولا استغرب اي شيء قد يحصل في قابلات الايام ، على اعتبار ان كلمة الفصل تبقى للإدارة وهي ادرى بمصلحة فريقها .

من الجدير بالذكر ان المدرب باسم قاسم قاد القوة الجوية للفوز بدرع الدوري هذا الموسم بعد الفوز في المباراة الاخيرة على فريق الحدود بهدفين لهدف ليضمن بعد ذلك الصقور الفوز باللقب وسط فرحة جماهيرهم .

اترك تعليق

شارك هذا الموضوع

اكتب تعليق

جريدة فوتبول