جريدة فوتبول

جريدة فوتبول

    ...

القوة الجوية يتوج بلقب الدوري العراقي للمرة السادسة في تاريخه 

القوة الجوية يتوج بلقب الدوري العراقي للمرة السادسة في تاريخه 

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

توج فريق القوة الجوية بلقب الدوري العراقي للمرة السادسة في تاريخه وذلك بعد فوزه على فريق الحدود بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الاخيرة من مباريات الدوري للموسم الحالي .

وتقدم فريق القوة الجوية بهدف من إمضاء مهاجمه حمادي أحمد في الدقيقة (45)، قبل أن يتمكن الحدود من تعديل النتيجة في الدقيقة (82)، عن طريق مصطفى محمود.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، عاد حمادي  ليسجل هدفه الشخصي الثاني، ليمنح القوة الجوية فوزا قاتلا بنتيجة (2-1) وسط فرحة جماهيره الغفيرة التي احتشدت بها مدرجات ملعب الشعب الدولي.

وبعد المباراة تسلم فريق القوة الجوية درع الدوري وطاف اللاعبون به ارجاء الملعب واحتفلوا مع جماهيرهم بهذا الانجاز الذي تحقق للفريق في هذا الموسم .

وبهذا الفوز اصبح رصيد القوة الجوية (81 نقطة) بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه نادي النفط، الذي فاز على أمانة بغداد (1-0)، وبفارق 6 نقاط عن الشرطة الثالث، الذي خسر في البصرة أمام الميناء (0-1).

وفي مباريات الجولة الاخيرة من الدوري فاز الميناء على الشرطة بهدف دون مقابل ، وتعادل الزوراء مع زاخو سلبيا والحسين مع النجف بذات النتيجة وتعادل الكهرباء مع الطلبة بهدف لكل منهما فيما فاز الكرخ على كربلاء بهدف دون رد والبحري على نفط الوسط بهدفين مقابل لاشيء .

 

وسبق للقوة الجوية ان احرز لقب الدوري العراقي في اعوام 1975، 1990، 1992، 1997، 2005، 2017 .

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق