جريدة فوتبول

جريدة فوتبول

    ...

باسم قاسم : اليوم يوم الحسم وسنفرح جماهيرنا

باسم قاسم : اليوم يوم الحسم وسنفرح جماهيرنا

شارك هذا الموضوع

فوتبول | نزيه الركابي :

اكد مدرب القوة الجوية باسم قاسم ان فريقه عازم على حسم لقب الدوري اليوم عندما يقابل فريق الحدود ضمن مباريات الجولة الاخيرة من عمر الدوري الممتاز لمرحلته الثانية .

وقال باسم قاسم في تصريح خص به “فوتبول ” ان فريقه  على اتم الجاهزية لمباراة اليوم ، وسنلعب من اجل حسم لقب الدوري ورسم الفرحة على محيا جماهير الصقور ،  خصوصا ان الامور في ايدينا ، مبينا ان الفريق لم يظهر يمستواه المعهود في مباراة الكرخ  ، وباعتقادي ان ضغط المباريات اثر بالسلب على المنسوب البدني للاعبين في تلك المباراة ناهيك عن ضياع الفرص السانحة للتسجيل  ، مشيرا الى  ان خطوة واحدة فقط  تفصلنا عن اللقب وسنسعى بقوة لحسمه  .

مدرب القوة الجوية والمنتخب الوطني اكد ان فريق الحدود يعد من الفرق الجيدة والتي لها حضور مميز هذا الموسم ، لذلك ابلغت اللاعبين بضرورة استغلال الفرص وحسم كل شيء مبكرا ، مؤكدا ان جماهير الفريق كان لها دور كبير في وصول الفريق الى هذه المرتبة ، لذا نأمل ان نرد لهم الدين من خلال الفوز باللقب والذي تنتظره الجماهير بشغف .

من الجدير بالذكر ان القوة الجوية قاب قوسين او ادنى من الحصول على لقب الدوري هذا الموسم  ، حيث سيلعب مباراته الحاسمة اليوم امام الحدود ويحتاج لنقطة واحدة لحسم الدرع لصالحه .

اترك تعليق

شارك هذا الموضوع

اكتب تعليق

جريدة فوتبول