جريدة فوتبول

جريدة فوتبول

    ...

حمادي  احمد يطمئن جماهير الصقور على لقب الدوري

حمادي  احمد يطمئن جماهير الصقور على لقب الدوري

شارك هذا الموضوع

فوتبول | طه كمر :

طمأن مهاجم فريق القوة الجوية لكرة القدم حمادي أحمد ، عشاق ومحبي الأزرق الجوي على حسم اللقب الاغلى في الجولة المقبلة بلقاء فريقه أمام الحدود.

وقال حمادي أحمد في تصريح لـ “فوتبول” ان كرة القدم تعد اللعبة الاجمل والاكثر شعبية بين جميع الالعاب الاخرى ، مبينا ان سر جماليتها يكمن بمفاجآتها وما تؤول اليه نتائجها عبر مبارياتها خصوصا الاخيرة منها التي تحسم تارة وتؤجل الحسم تارة أخرى.

وأضاف : ان فريقنا يمتلك خطوط لعب رصينة ومترابطة ولها القدرة والامكانية الفنية العالية التي تجعله ينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن اقرب ملاحقيه فريق الشرطة ، وهذا ما يجعلنا في حالة اطمئنان لحسم اللقب الذي لم يأتي من فراغ بل جاء نتيجة اجتهاد كل من يقف عليه ممن بذلوا جهودا مضنية من ادارة وجهاز فني ولاعبين ليصلوا به الى شاطئ الامان بنهاية المطاف.

واشار : ان لا أمان مع الساحرة المستديرة فمهما تعطينا ونعطيها تباغتنا وتأخذ منا الكثير في غفلة من الزمن ، ولم يتوقع أحد نتيجة التعادل التي آلت اليها مباراتنا في الجولة قبل الاخيرة أمام فريق الكرخ الفتي بهدفين لكلا الفريقين ، والتي أجلت موعد حسم لقب الدوي الى الجولة الاخيرة التي يكفينا فيها التعادل أمام فريق الحدود.

واكد :ان فريق الحدود لايقل شأنا عن فريق الكرخ من خلال امتلاكه كادر تدريبي جيد ولاعبين اكفاء بمقدورهم خلق المفاجآت ، خصوصا ان منافسنا فريق الشرطة لديه مباراة تعد صعبة كونه سيلاقي فيها فريق الميناء على ملعب الاخير ، وهذا يعني ان اي تعثر له سيجعلنا من الآن نعتلي منصات التتويج ، لافتا الى ان فريقه لا يبحث عن نتائج الفرق المنافسة بقدر ما يضع اهتمامه بمبارياته التي من خلالها سيقول كلمته الفصل في هذه المعادلة.

 

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق