جريدة فوتبول

جريدة فوتبول

    ...

الحمامي يضع حلاً لها … سفينة الميناء تعود للأبحار من جديد

الحمامي يضع حلاً لها … سفينة الميناء تعود للأبحار من جديد

شارك هذا الموضوع

فوتبول | بغداد :

وافق وزير النقل كاظم فنجان الحمامي على عودة جميع الهيئة الادارية لنادي الميناء الحاصلة على قرار قضائي بعودتها بعد حلها من قبل وزارة الشباب والرياضة وتعيين هيئة ادارية مؤقته انهت مدة عملها منذ اسبوعين.

وقال رئيس الهيئة الادارية لنادي الميناء جليل حنون في تصريح خص به “فوتبول”  ان السيد وزير النقل كاظم فنجان الحمامي اجتمع مع ادارتنا والهيئة الادارية المؤقتة وتمت مناقشة جميع الامور الادارية والمالية للنادي وتوصلنا الى اتفاق بأن تعود الهيئة الادارية للنادي للعمل وتتعاون مع عضوان من الهيئة الادارية المؤقتة لغرض تمشية امور النادي لحين اجراء الانتخابات لاختيار هيئة ادارية الجديدة.

واضاف : تم طرح جميع الامور بشفافية ووضوح مما مكن الوزير من اتخاذ قراره لمصلحة النادي وابنائه وجماهيره واقترحنا على ان يكون الصرف المالي بأشراف الوزارة لكي تعود الثقة بين جميع الاطراف خدمتاً للرياضة البصرية والتي تعثرت في الفترة الاخيرة نتيجة المشاكل الادارية.

وقدم حنون الشكر الى وزير النقل كاظم فنجان الحمامي لتواصله المستمر مع ابناء النادي لحل القضايا العالقة التي تعترض مسيرته.

يذكر ان وزارة الشباب والرياضة اصدرت امر وزاري بحل الهيئة الادارية لنادي الميناء وتشكيل هيئة ادارية مؤقته ، الا ان ادارة النادي طعنت بالقرار في المحكمة الرياضية وحصلت على قرار منها برفض قرار وزارة الشباب والرياضة واعادة الهيئة الادارية لعملها لعدم احقية الوزارة بحل الهيئات الادارية.

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

اكتب تعليق

جريدة فوتبول