جريدة فوتبول

جريدة فوتبول

    ...

من نحن

شارك هذا الموضوع

“فوتبول” جريدة عراقية ورقية والكترونية متخصصة في كرة القدم تأسست في بغداد في السادس من نيسان عام 2016 ترغب بنقل التجربة الحديثة في صناعة الخبر ، فما نحصل عليه من مصادر القرار نفسها ، تنقل لكم كل ما يجري في الساحة الرياضية ولدينا متسع كبير من الحرية وابداء الاراء دون ان يكون هناك فيها اساءة او تجريح وسيكون حق الرد مكفول لجميع الاطراف.
تضم “فوتبول” مجموعة من المع الصحفيين والكتاب العراقيين والعرب ، والذين نعتبرهم اساس نجاحنا ومن خلالهم نسعى لنكون المصدر الاول للاخبار والمتابعات الرياضية في العراق وخارجه .
لا تنتمي الى جهة معينة ، هي منكم واليكم ، وهي لا تحمل توجهات اي مؤسسة رياضية ، ولا تقف مع ناد ضد اخر ، او مع جمهور ضد جمهور اخر ، بل ستكون نافذة الرياضة في العراق والتي نحاول ان تكون جسرا للوئام والسلام بعيدا عن لغة التعصب والشغب والتسقيط والمفاهيم الدخيلة على المجتمع الرياضي.
في “فوتبول” نرى ان الصحافة وتناول الخبر والمعلومة شيء والرأي شيء اخر ، ونحترم كل ما يصلنا من المحررين الذين نثق بهم كثيرا والذين تم اختيارهم وفق اسس ومعايير خاصة منها المهنية والمصداقية والدقة ، كما اننا نحترم الاراء التي تطرح في الصحيفة والتي تعبر عن رأي كتابها .
وتركز الصحيفة في مجمل محتواها على الشأن المحلي والعربي والعالمي ، والقضايا التي تهم القراء العراقيين والعرب ضمن سياسة تلتزم بالشروط المهنية للعمل الصحافي القائم على الدقة والتوازن والموضوعية .

شارك هذا الموضوع

اترك تعليق

جريدة فوتبول